تقوم Microsoft Bing ببناء سوق بيع بالتجزئة جديد

  تهدف Bing إلى تحقيق مبيعات متواضعة للبضائع بقيمة 25 مليون دولار بحلول السنة المالية 2023.     

  


 

     في الأشهر القليلة الماضية ، أطلقت Microsoft Bing بهدوء سوقًا جديدًا للبيع بالتجزئة لمنافسة Google.  

 الأوائل.  شارك فقط بضع مئات من البائعين عبر الإنترنت في الولايات المتحدة في الإطلاق المبكر.  لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد طرح السوق الجديد لجميع البائعين.   

 

   ابدأ التسوق مقابل الشراء المباشر.  لدى Bing حاليًا ميزة تسمى "بدء التسوق" حيث يمكن للأشخاص العثور على المنتجات والنقر عليها وتوجيههم إلى موقع ويب بائع التجزئة حيث يمكنهم إكمال عملية الشراء.  يُطلق على السوق الجديد اسم Buy Direct ويسمح للأشخاص بالنقر فوق المنتجات وإكمال عملية الشراء داخل منصة Bing.   قال متحدث باسم Bing: "Buy Direct هو جزء من Microsoft Start Shopping.  

   هذه تجربة منتج جديدة أطلقناها مؤخرًا مع بائعين محدودين لعملائنا في الولايات المتحدة ، وسنواصل الاستماع إلى التعليقات بينما نستكشف طرقًا جديدة لخدمة عملائنا ".  يضيفون ، "البائعون على الشراء المباشر لا يتم الحصول عليهم من خلال حملات Microsoft Advertising / Shopping."   مثل Google Shopping. 

    أنشأ البائعون واجهات متاجرهم ويتولى Bing المدفوعات.  سيسمح Bing أيضًا للبائعين بالترويج لمنتجاتهم من خلال الإعلانات.  سيستخدمون بيانات جمهور LinkedIn (التي تمتلكها Microsoft) ، بالإضافة إلى أداة إضافية لمساعدة المعلنين في إدارة أسعار الإعلانات.   ماهو الفرق.  أخبر أحد المصادر Business Insider أن "Bing تدعي أنه أفضل من Google Shopping في مساعدة الأشخاص على اكتشاف المنتجات التي قد تكون مهتمًا بها ، لأن Bing يتيح للأشخاص تعيين تفضيلات التسوق الخاصة بهم لعرض المنتجات ذات الصلة.  على سبيل المثال ، يمكن لأي شخص أن يختار مشاهدة منتجات اللياقة البدنية أو الإلكترونيات.  يصنف Google Shopping المنتجات باستخدام خوارزميته التي تستخدم عوامل مثل المصطلحات التي يبحث عنها الأشخاص وما الذي بحثوا عنه في الماضي ".   

   يصل Bing إلى سوق وديموغرافية مختلفة عن Google ، والتي قد تعمل أو لا تعمل لصالحها.  ومع ذلك ، يأخذ Bing حوالي 25٪ فقط من إجمالي حجم البحث ، بينما يأخذ Google 60٪ ، وفقًا لـ Comscore.   خطط كبيرة في المستقبل.

   أبلغنا الأسبوع الماضي عن استحواذ Microsoft على منصة التكنولوجيا Xandr.  لا توجد أي معلومات حتى الآن عما إذا كانت لديهم خطط للاستحواذ على شركات إضافية ، أو إذا كان الاستحواذ على هذه الميزة الجديدة وإصدارها مرتبطين.  

   لماذا نهتم.  على الرغم من تأخره عن Google في كل مقياس تقريبًا ، يواصل Bing المضي قدمًا.  اعتادت أن تكون بديلاً أرخص لشركة Google ، نظرًا لانخفاض حصتها في السوق وحجم جمهورها الأصغر ، لكنني أتساءل عما إذا كانت تكاليف الإعلانات ستبدأ في الارتفاع مع تنافس المزيد من الشركات على المساحة الإعلانية نظرًا لميزاتها الجديدة وخيارات استهداف الجمهور.

إرسال تعليق

0 تعليقات